بالفيديو: فنانة لبنانية “تستجم” على البحر.. وملامح وجهها من دون مكياج تُفاجئ الجمهور: “ما عرفناها”

فن 10 أيار, 2022

فاجأت الفنانة ديانا حداد الجمهور بملامحها دون مكياج، في أحدث ظهور لها خلال قضائها عطلة في الفليبين.

ووثقت ديانا مقاطع فيديو وصور عبر “الستوري” بحسابها على إنستغرام، وهي تستمتع بوقتها خلال إجازتها، وظهرت على البحر، وهي ترتدي فستانا فضفاضا يظهر بشرتها التي تحولت إلى سمراء نتيجة تعرضها لساعات طويلة لأشعة الشمس.

كما حرصت ديانا على تسليط الضوء على جمال الطبيعة التي تتميز بها الفليبين، كاشفة أنها تمضي إجازتها في منزل خشبي صغير ملاصق للبحر، ما يؤكد أنها اختارت الابتعاد عن الأضواء وأخذ قسط من الراحة والعودة إلى الطبيعة.

واختارت ديانا منتجعا سياحيا يحتوي على مختلف وسائل الترفيه، إذ نشرت صورة من داخل غرفة المساج الذي ساعدها على التخلص من توتر الحياة، خاصة وأنها كانت قد علقت على إحدى صورها من الفليبين بالقول: “السفر بالنسبة لي غسيل للروح وتعديل للمزاج”.

وحظيت هذه الصور والفيديوهات بالكثير من التفاعل بين المتابعين، إذ أثنوا على جمال ديانا من دون مكياج، وأشاروا إلى أنها من الفنانات اللواتي لا زلن محافظات على بساطتهن، وأنها تعتبر النجومية مجدا باطلا، وعلى الإنسان استغلال كل دقيقة تمر في حياته.

في حين علق آخرون أنهم لم يعرفوا ديانا للوهلة الأولى، كونهم لم يعتادوا ظهورها بهذه الملامح، مشيرين إلى أنها بدت مختلفة بعيدًا عن المكياج.

وعلق أحد المتابعين بالقول: “ما عرفتها، شكلها متغير من دون تجاعيد ومبينة أصغر من عمرها صارت شبيهة بالفنانة نيللي مقدسي”.

المصدر: فوشيا

مواضيع متعلقة:

صديق ياسمين صبري يفجر مفاجأة حول طلاقها ومستحقاتها

لا تزال النجمة ياسمين صبري حديث الاعلام والسوشيال ميديا بسبب انفصالها عن رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة والمكاسب والهدايا التي المزيد

“هذا سبب انتفاخ وجهي”.. عاصي الحلاني يكشف للمرة الأولى عن مرضه

كشف النجم عاصي الحلاني للمرة الأولى عن معاناته لسنوات طويلة من مرض "النخر اللاوعائي" والمعروف بإسم "نكروز العظم". وقال الحلاني المزيد

فنان عربي شهير مُتهم بالتحرّش بإمرأة حامل!

شنّ ناشطون على منصّات التواصل الإجتماعي هجوماً شرساً على الفنان المصري عمر كمال، بسبب الصورة الّتي اعتمدها للترويج لأغنيته الجديدة. المزيد

زواج سعد لمجرد واليسا يتصدر بعد اغنيتهما ” من اول دقيقة “! والاخير يعترف: حبينا بعض

تحول الديو الذي جمع كل من الفنانة اللبنانية اليسا والفنان المغربي سعد لمجرد بعنوان "من اول دقيقة" من مجرد عمل المزيد