تولين البكري تدخل على خط خلاف “كسر عضم” وتوجه رسالة صارمة!

فن 22 نيسان, 2022

دخلت الفنانة السورية تولين البكري على خط الخلاف الحاصل بين الكاتب السوري فؤاد حميرة وصناع مسلسل “كسر عضم” من أجل ملكية الفكرة.

وكتبت البكري منشوراً مطول عبر صفحتها على الفيس أكدت من خلاله بأنها تعلم الكثير من التفاصيل عن الأمر الذي رفضت الكشف عنه بشكل مباشر.

وقالت الفنانة السورية حسبما رصدت منصة تريند: “لم ولن أتدخل في حياتي بشأن جدل فني أو شخصي لأي شركة منتجة ولا فنان أو كاتب ولكن”.

وتابعت تولين البكري: “هناك شيء عالق في حنجرتي منذ بداية نشر الضوضاء الذي حصل بين الكاتب فؤاد حميرة والشركة المنتجة لعمل كسر عضم”.

“لست طرفاً في الموضوع”
البكري أوضحت في منشورها: “صحيح أنني لم أكن طرفا في الموضوع عن قرب ولكن أنا ملمة بأدق تفاصيل هذا النص لسبب لا أود طرحه الان”.

مشيرة بأنه لا توجد أي علاقة تربطها بالمخرجة رشا شربتجي وصناع مسلسل كسر عضم، لكنها تعلمت على قول الحق ولو كلفها الأمر خسارة كل شيء.

مؤكدة بأن حميرة أخطأ في تصريحاته حول العمل وملكية الفكرة، على الرغم من حبها واحترامها الشديد له، مشيرة بأنها لن تسرد الكثير من الكلام لأسباب خاصة.

وأردفت الممثلة السورية “فؤاد حميرة مخطئ جدا فيما قال وفعل والنص لم يسرق منه كما يدعي ولن اطول في الشرح لأسباب خاصة”.

مبدية استغرابها من تصريحاته التي وصفتها بـ الهفوة قائلة: “تفاجات من موقف الكاتب الكبير فؤاد حميرة على هذه الهفوة”.

دراما تريند

مواضيع متعلقة:

من جديد ابنة قمر تأسر القلوب بجمالها.. نسخة عن والدتها شاهدوا الصور

نشرت الفنانة قمر فيديوهات عبر خاصية "الستوري" عبر حسابها الخاص على انستغرام. وظهرت قمر برفقة طفلتها "لونا" التي ككل مرة المزيد

رشا شربتجي تحسم حقيقة اعتقالها في سوريا بسبب مسلسل “كسر عضم”

حسمت المخرجة السورية رشا شربتجي حقيقة الاخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية وتحدثت عن اعتقالها في سوريا بتهمة "الإساءة لأجهزة المزيد

فيديو ظهور ليليا الاطرش الى جانب طليق بلقيس يتصدر التريند

تصدر مقطع فيديو ظهرت فيه الممثلة السورية ليليا الاطرش الى جانب رجل الاعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف طليق الفنانة المزيد

بالصورة – هيا مرعشلي بملابس الصلاة وتطلب الدعاء

شاركت الممثلة السورية الشابة ​هيا مرعشلي​ متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة من أحدث ظهور خلال شهر رمضان المبارك. المزيد