جريمة في خيمة نازحين.. سوري يقوم بالفعل المشين بابنته “سراً” طوال 4 أعوام

عرب وعالم 20 نيسان, 2022

هزّت جريمة شنعاء، وقعت في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي الغربي، ضمائر السوريين بالنظر إلى طبيعتها المأساوية، والعلاقة بين الجاني والضحية.

ووفقاً لموقع “الحرة”، فقد كشفت مواطنة عن قيام زوجها باغتصاب طفلتهما البالغة من العمر 13 عامًا، مرارًا وتكرارًا، منذ أن كان عمرها 9 سنوات، سرًا، من خلال ضربها وتعنيفها.

ووفق المرصد السوري لحقوق الإنسان، فإن الأسرة من مهجري ريف حلب الجنوبي، وتقطن في خيم للنازحين قرب صالة جين بحي الأشرفية بمدينة عفرين.

ووفقًا للمعلومات التي حصل عليها المرصد، فإن والدة الطفلة كشفت عن الجريمة “الشنعاء” بعد قيام زوجها باغتصاب طفلته على مدار 4 أعوام متتالية قبل أن تصبح في سن البلوغ، حيث اشتكت والدة الطفلة لفصيل “المعتصم” الموالي لتركيا الذي اعتقل والد الطفلة بشكل فوري وإحالة الطفلة للمستشفى وسط أنباء عن “حملها”.

وحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان، فقد شهدت سوريا تصاعدا لافتا خلال السنوات الأخيرة بمعدل الجرائم الأسرية باختلافها، في ظل التفكك الأسري وغياب الرقابة والتعليم والفوضى، وما خلفته تبعات حرب مستعرة لاتزال مستمرة منذ عقد وعام.

لبنان24

مواضيع متعلقة:

“إحنا مش شحاتين”.. موقف مؤثر لسيدة مصرية رفضت جائزة مالية (فيديو)

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع موقف مؤثر لسيدة مصرية رفضت جائزة مالية في أحد البرامج. ونشر أحمد رأفت، الشهير بـ"مذيع المزيد

44 ثانية رُعب.. الأمن المصري يفحص فيديو فتاة البلكونة

كشف مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية المصرية تقوم بفحص مقطع فيديو تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل المزيد